Archive Pages Design$type=blogging

Archive Pages Design$type=blogging

يوتيوب يعدّل شعاره تضامنا مع ضحايا باريس

قام موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" بوضع العلم الفرنسي في خلفية شعاره، وذلك تضامنا مع ضحايا هجمات باريس التي وقعت يوم الجمعة المن...


يوتيوب يعدّل شعاره تضامنا مع "ضحايا باريس"
قام موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" بوضع العلم الفرنسي في خلفية شعاره، وذلك تضامنا مع ضحايا هجمات باريس التي وقعت يوم الجمعة المنصرم.
وبدا علم فرنسا بألوانه الثلاثة، الأحمر والأبيض والأزرق، خلف كلمة Tube، في إشارة إلى تضامنٍ رمزيّ من طرف الموقع الذي يحتلّ المرتبة الثالثة بين المواقع الأكثر زيارةً عالميا.
من جانبه، كان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد أضاف خدمة تُشعر المستخدم بأن أصدقاءه الموجودين في فرنسا "في أمان" كلما رصد الموقع استعمال أحد هؤلاء الأصدقاء للموقع بعد وقوع الهجمات. يذكر أن العاصمة الفرنسية باريس كانت قد شهدت هجمات انتحارية يوم الجمعة الماضي، تبنّاها تنظيم "داعش" وأسفرت عن مقتل زهاء 129 شخصا وجرح 352 آخرين.
Nom

FFF Graphic Design Software Web Browsers
false
ltr
item
vitio: يوتيوب يعدّل شعاره تضامنا مع ضحايا باريس
يوتيوب يعدّل شعاره تضامنا مع ضحايا باريس
http://t1.hespress.com/files/attentasparis_1_654685611.jpg
vitio
https://vitio2.blogspot.com/2015/11/blog-post_14.html
https://vitio2.blogspot.com/
http://vitio2.blogspot.com/
http://vitio2.blogspot.com/2015/11/blog-post_14.html
true
6840708743476100339
UTF-8
لم يتم العثور على اى مواضيع شاهد الكل اقرأ المزيد رد احذف الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات مواضيع شاهد الكل نوصى لك التسميات الارشيف بحث لم يتم العثور على ماتبحث عنه عودة للرئيسية الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر just now 1 دقيقة مضت $$1$$ دقيقة مضت 1 hour ago $$1$$ ساعة مضت الامس $$1$$ يوم مضى $$1$$ اسبوع مضى اكثر من 5 اسابيع مضت